أون إير ستوديوز أفضل مركز تدريبي عربي لعام 2017

- Less than a minute read

منحت الأمانة العامة لمجلس الوحدة الإعلامية العربية شركة أون إير ستوديوز للتدريب الإعلامي جائزة الهيثم للإعلام العربي كأفضل مركز تدريب إعلامي في الوطن العربي للعام 2017.

حيث أعلن المجلس خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم بالمملكة الأردنية الهاشمية، عن جوائز الهيثم للإعلام العربي في دورته التاسعة، وبذلك تكون أون اير ستوديوز أول مركز تدريب في مصر يحصد تلك الجائزة.

وحصلت على جائزة أبرز شخصية داعمه للثقافة العربية سعادة د. زكي نسيبة، أما جائزة أبرز شخصية عربية داعمة للإعلام العربي حصل عليها معالي الشيخ محمد العبدالله الصباح وزير الإعلام الكويتي، وجائزة أبرز صحيفة عربية صحيفة الايام – مملكة البحرين، وحصل على جائزة أبرز شخصية اعلامية نسائية عربية ( مناصفة ) نجوى ابراهيم والفنانه والإعلامية اسعاد يونس، كما حصل الإعلامي داود الشريان على جائزة أبرز برنامج حواري تلفزيوني عربي مناصفة مع  احمد اليماحي.

والجدير بالذكر أن هذه الجائزة تستند على معايير ثابتة تم وضعها من قبل لجنة عربية مختصة حيث يتم اختيار البرامج الهادفة التي تستحق ان يحتذى بها في التطور من حيث الشكل والمضمون وتتفق مع قيمنا وعادتنا العربية .