أون إير ستوديوز تكرم شباب الباحثين في مؤتمر الجامعة الكندية

- Less than a minute read

منحت شركة أون إير ستوديوز جوائزة مالية وشهادات تقدير لعدد من شباب الباحثين الذين شاركوا في المؤتمر العلمي السنوي الثاني لكلية الإعلام بالجامعة الكندية ،والذي عقد هذا العام تحت عنوان “أثر الإعلام الجديد على المجتمعات العربية”، تقديرا لجهود هؤلاء الباحثين لما قدموه من ابحاث تسهم في تطوير الإعلام بالمجتمعات العربية.

جاء ذلك خلال حفل ختام المؤتمر وبحضور د. ماجي الحلواني عميد كلية الإعلام بالجامعة الكندية ود. وليد فتح الله وكيل كلية الإعلام جامعة القاهرة لشئون التعليم والطلاب ود. شريف درويش اللبان وكيل كلية الإعلام جامعة القاهرة لشئون البيئة وخدمة المجتمع وعدد من اساتذة الإعلام بالجامعات المختلفة الحكومية والخاصة.

ومن جانبها قالت د. منى مراد، المدير التنفيذي لشركة أون اير ستوديوز، أن دعم شباب الباحثين من خلال جوائز مالية أو منح تدريبية يأتي في إطار إهتمام الشركة بدعم كل ماله دور في تطوير الإعلام في المجتمعات العربية، فالابحاث والدرسات التي تعرض خلال المؤتمرات العلمية المختلفة للجامعات هي بمثابة الأساس لأي استراتيجية تهدف لتطوير منظومة الإعلام في الوطن العربي ورده للطريق الصحيح، وأكدت مراد على أن الشركة تحرص على رعاية مزيد من المؤتمرات العلمية.