كلية إعلام الجامعة الكندية تكرم أون إير ستوديوز

- Less than a minute read

حصلت شركة أون إير ستوديوز على تكريم خاص من كلية الإعلام الجامعة الكندية، تقديرا لدورها الفعال في مجال التدريب الإعلامي ودعم طلاب وشباب الإعلاميين.

وتسلمت درع التكريم للدكتورة منى مراد المدير التنفيذي للشركة، السفيرة هيفاء أبو غزالة، الأمين العام المساعد لجامعة الدول العربية، والدكتورة ماجي الحلواني،عميد كلية الإعلام بالجامعة الكندية، وبحضور الدكتورة جيهان يسري عميد كلية الإعلام جامعة القاهرة و الدكتورة هويدا مصطفى، عميد المعهد الدولي العالي للإعلام بأكاديمية الشروق، ولفيف من عمداء ووكلاء وأساتذة كليات الإعلام في الجامعة المصرية الحكومية والخاصة.

وقالت مراد خلال كلمتها ان الشركة تالى أهتماما خاصا بطلاب وشباب خريجي الإعلام، كما أن أون إير ستوديوز تدعم المؤتمرات العلمية الإعلامية في الجامعات الحكومية والخاصة، وأعربت مراد عن سعادتها لتكريمها من د. ماجي الحلواني أم الإعلامين وبحضور السفيرة هيفاء أبو غزالة، واختتمت كلمتها بشكر كلية الإعلام بالجامعة الكندية والحضور جميعا، جاء ذلك خلال الجلسة الإفتتاحية للمؤتمر العلمي السنوي الثاني  لكلية الإعلام بالجامعة الكندية ” أثر الإعلام الجديد على المجتمعات العربية”.