وزير الثقافة يرعى افتتاح مهرجان الشروق

- Less than a minute read

يعقد المعهد الدولي العالي للإعلام بأكاديمية الشروق مهرجانًا لمشاريع التخرج، خلال دورته الثانية، وذلك لإبداع الشباب في مشروعات التخرج التي تشمل الأفلام الروائية القصيرة، والوثاثقية، والتحريك، والبرامج التليفزيونية، والإعلانات المصورة.

وقالت عميدة المعهد الدولي العالي للإعلام الدكتورة، هويدا مصطفى، إن هذا المهرجان يأتي تحت رعاية وزير الثقافة وبالتعاون مع صندوق التنمية الثقافية ومؤسسة أون إير، والإمارات ريبورتز بدبى، والاتحاد العام للمنتجين العرب، واتحاد العام للغرف التجارية بمصر، والشعبة العامة للإعلام، ومنتجى التليفزيون، والمنتدى العربى للإعلام والاستثمار.

ويستضيف المهرجان نخبة من النقاد والإعلامين المتميزين لـ لجنة المشاهدة  والتحكيم لاختيار جائزة لكل قسم من أقسام المسابقة، بالإضافة إلى جائزة لجنة التحكيم  .

وأوضحت هويدا أنه: “سيتم اختيار الفائز وفقًا لـ لائحة المهرجان ولمعايير الرقابة على المصنفات الفنية، في الوقت الذي سيتم فيه اختيار لجنة التحكيم لأفضل عمل فائز”.

وأشارت هويدا إلى أنه: “يُقام على هامش المهرجان من ضمن فعالياته ورش فنية وإعلامية، إذ يُكرم المهرجان شخصية فنية وإعلامية أثرت فى مجال العمل الفنى والإعلامى”.

نقلا عن: https://goo.gl/7kSabM